728x90 AdSpace

Latest News
الأربعاء، 24 يونيو، 2015

اضطرابات صنعي - الأسباب والأعراض والعلاج


اضطرابات صنعي مماثلة لمجموعة أخرى من الاضطرابات النفسية تسمى اضطرابات الجسدية، التي تشمل أيضا وجود أعراض ليست بسبب الأمراض الجسدية أو العقلية الفعلية. والفرق الرئيسي بين المجموعتين من الاضطرابات هو أن الناس الذين يعانون من اضطرابات الجسدية لا أعراض وهمية أو تضليل الآخرين عن أعراضهم عن قصد. اضطراب صنعي، والمعروف أيضا باسم متلازمة مانشهاوزن، هو شرط المتطرفة التي تعرف المرضى الذين ينتجون عن قصد أو اختلق الأعراض أو الإعاقة، سواء المادية أو النفسية.

المرضى الذين يعانون من اضطرابات صنعي الحالية مرارا وتكرارا مع الأعراض التي ليس لها أساس عضوي. وفقا لDSM-IV (Diagnostically والإحصائي للاضطرابات العقلية) معايير التشخيص، والدافع للسلوك غير لتولي دور المرضى. يجب أن الحوافز الخارجية لسلوك تكون غائبة عن التشخيص الصحيح. [1،6] منذ استخدمت معظم المرضى في المهن الرعاية الصحية، لديهم عادة التاريخ الطبي معقول إلى حد ما، ولكن التناقضات قابلة للكشف على تقييم دقيق.

الأسباب علاج ادمان الترامادول

السبب الدقيق للاضطرابات صنعي غير معروف، ولكن يبحثون الباحثون في أدوار العوامل البيولوجية والنفسية في تطوير هذه الاضطرابات. وتشير بعض النظريات التي لها تاريخ من سوء المعاملة أو الإهمال وهو طفل، أو تاريخ من أمراض متكررة تتطلب دخول المستشفى قد يكون من العوامل في تطوير هذا الاضطراب.

وقد ثبت أن الرجال أكثر عرضة لعوامل الإجهاد في جميع الأعمار وأنواع الضغوطات، لأسباب غير معروفة. A الأنا غير متطورة هو أيضا أحد العوامل التي يمكن أن تجعل المرء أكثر عرضة لهذا الاضطراب، سواء كان سببه اضطراب دماغي أو التنشئة. تلك التي تضررت من الصدمات المتكررة هي أيضا عرضة للخطر، حتى لو كان ذلك صدمة هي في الماضي البعيد.

الأعراض

أعراض أو العجز لا يقتصر على الألم أو العجز الجنسي، لا يحدث حصرا أثناء سير اضطراب الجسدنة، ولا تمثل أفضل لاضطراب آخر.

قد يصبح مريضا تعتمد للغاية. وهم يطالبون بشكل متزايد المساعدة والدعم العاطفي ويمكن أن تصبح غضب عندما يشعرون لم يتم تلبية احتياجاتهم. فهي تعتبر في بعض الأحيان exhibitionist ومغر.

التاريخ الطبي الأعراض غير واضحة مأساوية لكنها لا تتفق التي لا يمكن السيطرة عليها والتي تصبح أكثر شدة أو تغيير بمجرد بدء العلاج.

المرضى عادة ما يقضون ساعات طويلة يوميا في التفكير في تصور خلل بها. الأكثر تحقق أنفسهم في كثير من الأحيان في المرايا، والبعض الآخر تجنب المرايا، والبعض الآخر بالتناوب بين السلوكيات 2. الأكثر محاولة للتمويه على يتصور عيب، على سبيل المثال، من خلال لحيته لإخفاء الندوب المتصورة أو من خلال ارتداء قبعة لتغطية قليلا ترقق الشعر.

علاج

العلاج الأساسي للاضطرابات صنعي هي العلاج النفسي (وهو نوع من الإرشاد). والعلاج يركز على الأرجح على تغيير التفكير والسلوك للفرد مع الفوضى (العلاج السلوكي المعرفي). العلاج الأسري أيضا قد يكون مفيدا في تعليم أفراد الأسرة لا لمكافأة أو تعزيز سلوك الشخص مع اضطراب.

لا توجد أدوية لعلاج اضطرابات صنعي أنفسهم. ويمكن استخدام الدواء، ومع ذلك، لعلاج أي اضطراب ذات الصلة مثل الاكتئاب أو القلق أو اضطراب في الشخصية. استخدام الأدوية يجب أن تراقب بعناية في الناس الذين يعانون من اضطرابات صنعي بسبب المخاطر التي تكمن في الأدوية يمكن أن تستخدم بطريقة مؤذية.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: اضطرابات صنعي - الأسباب والأعراض والعلاج Rating: 5 Reviewed By: New Moon